التهاب الكبد عند القطط


التهاب الكبد lipidosis ، المعروف باسم مرض الكبد الدهني ، ويحدث عندما يفقد الوزن القط بسرعة أو ينقطع فجأة عن تناول الطعام. السبب الدقيق غير معروف وإن كان من المحتمل أن ترتبط استقلاب البروتين والدهون. كبار القطط عرضة لهذا المرض لأن لديهم ميل لفقدان الوزن بسرعة كبيرة استجابة للتغيرات في نظامهم الغذائي. كبار القطط يمكن أيضا يفقد الرغبة في تناول الطعام لأسباب متنوعة. هذا وفقدان الشهية الدهنية يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكبد.

أعراض التهاب الكبد lipidosis هي فقدان الشهية ، وفقدان الوزن بسرعة ، وانتفاخ البطن. القطط قد تكون مفرطة اللعاب. الدهنية في الكبد يمكن أن تسبب المرض أو فتور سبات. القطط مع التهاب الكبد lipidosis قد تصبح التجربة القيء أو اليرقان. اليرقان هو من اصفرار العين والجلد وذلك جراء عطل في الكبد.

البيطري وينبغي استشارة أقرب وقت بعض هذه الأعراض أصبح واضحا. وجدت القط الخبرات القيء لأكثر من أربع وعشرين ساعة ، فإنه ينبغي أن تؤخذ إلى الطبيب البيطري. وهناك عدد من الأمراض التي يمكن أن تسبب القيء ، لذا ينبغي استشارة الطبيب البيطري وجود أو عدم وجود أعراض أخرى. القط الذي رفض تناول الطعام تحتاج إلى معالجة من قبل الطبيب البيطري بسرعة لأنها يمكن أن تصبح خطيرة من سوء التغذية في فترة قصيرة من الزمن.

القطط لعلاج أمراض الكبد الدهني يمكن أن ينطوي على إطعام القسري القط إذا رفض تناول الطعام. قد يكون من التغذية التي يديرها انبوب تغذية تدرج القط المعدة. إطعام القسري تستمر عادة من يومين إلى ستة أسابيع حتى يأكل القط هو جيد من تلقاء نفسها. الهدف من العلاج لمرض الكبد الدهني للحصول على القط وزن يصل الى مستوى صحي والقط يأكل يبدأ من تلقاء نفسها بما فيه الكفاية للحفاظ على وزن صحي.

وقد غادر في وقت سابق من التهاب الكبد lipidosis اكتشاف وعلاج ، وأكثر نجاحا وأكثر سهولة المعاملة في كثير من الأحيان هو القط. إذا كانت ستقبل القط الغذائية عن طريق المحاقن ، وإطعام القسري الغازية قد لا يكون ضروريا. تغذية مع المحاقن ويجب أن يتم بعناية وببطء الى جانب فم القط. إذا الدهنية علاج أمراض الكبد وغني ، القط سيموت من آثار هذا المرض

0 التعليقات:

إرسال تعليق